خدماتنا

شراء اجهزه رياضية مستعملة في الكويت 90038800

إذا كنت شخصًا يستمتع بالتمرين وممارسة الرياضة، فأنت تعلم...

شراء معدات مطاعم مستعمله في الكويت 90038800 – أجهزة ومعدات مطاعم للبيع

شراء معدات مطاعم مستعملة الكويت ، محلات شراء معدات...

ارقام شراء الاثاث المستعمل الكويت 90038800

ارقام شراء الاثاث المستعمل الكويت شراء عفش مستعمل و...

شراء وحدات تكييف مستعمله في الكويت 90038800

نقوم بشراء جميع أنواع وحدات تكييف المستعملة في الكويت،...

شراء مكيفات مستعملة في الكويت 90038800

عند البحث عن أفضل شركة شراء مكيفات مستعملة في الكويت فإن شركتنا شركة شراء اثاث مستعمل الكويت 90038800 معرض الزهراء تعتبر من أفضل وأحسن الشركات في شراء جميع أنواع المكيفات المستعملة في الكويت منها مكيفات مركزية وعادية وسبليت والشباك وغيرها بمختلف الماركات والموديلات.

نقوم بشراء مكيفات الحديثة أو المستعمله وإعادة تدويرها وجعله في أفضل صورة لكي تصبح جديدة ولا يظهر بشكل نهائي أنها مستعملة، حيث تتم عملية الصيانة والتصليح، ثم بعد ذلك يتم بيعها مرة أخرى بأسعار مناسبة ومخفضة جداً وايضآ نشتري الاثاث المستعمل بأفضل الاسعار و شراء معدات مطاعم مستعمله.

إتصال

هل شراء مكيف هواء مستعمل يستحق العناء؟

عندما يصبح الطقس أكثر دفئًا، نعتمد على مكيفات الهواء لدينا طوال اليوم. سواء كنت ترغب في الوقوف مباشرة أمام أحد أجهزة تكييف الهواء لتشعر بدفء الهواء البارد في وجهك أو كنت ترغب في التلاعب بالأقراص للوصول إلى درجة الحرارة المثالية، يمكن أن يساعد مكيف الهواء في توفير الراحة الكاملة لمساحة المعيشة الخاصة بك . ومع ذلك، يمكن أن تكون باهظة الثمن أيضًا، وعندما يكون لديك مليون شيء آخر لإنفاق المال عليه، قد يبدو مكيف الهواء بمثابة عملية شراء حيث يمكنك العثور على طرق للادخار.

تعد مكيفات الهواء المستعملة خيارًا قابلاً للتطبيق لأولئك الذين يتطلعون إلى إنفاق أقل على وحدة تكييف الهواء. ولكن هل شراء مكيف هواء مستعمل يستحق ذلك بالفعل؟ بغض النظر عما إذا كنت تشتري مكيف هواء جديدًا أو مستعملًا، فإن الحفاظ عليه محميًا أمر ضروري حتى يكون جاهزًا للاستخدام في أي وقت تحتاج إليه.

ما هي مميزات شراء مكيفات مستعمله؟

الميزة الأكثر وضوحًا لشراء مكيف هواء مستعمل هي أنه يكلف أموالاً أقل. مع وصول سعر الوحدات الجديدة تمامًا إلى مئات الدولارات، فإن العديد من مكيفات الهواء المستعملة تكلف أقل بكثير. على سبيل المثال، في حين أن مكيف الهواء الجديد من شركة Hisense فإن سعر المكيف المستعمل أرخص. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تدخر المال لشراء مكيف هواء جديد، أو إذا كان مكيف الهواء الحالي معطلاً، فقد يكون شراء مكيف هواء مستعمل وسيلة رخيصة للبقاء باردًا في هذه الأثناء.

يمكنك أيضًا شراء مكيف هواء مجدد بدلًا من المستعمل، وهو خيار رائع آخر. عادةً ما يكون مكيف الهواء المُعاد تجديده مزودًا بمحرك جديد، أو ربما تم استخدامه من قبل مالك سابق مرة أو مرتين فقط، لذلك يعمل كأنه جديد. على الرغم من أن هذه تكلف عادة أكثر من مكيف الهواء المستعمل، إلا أنها لن تكلف نفس تكلفة وحدة جديدة، ومن المرجح أن تكون في حالة أفضل من مكيف الهواء القديم المستعمل.

ما هي عيوب شراء مكيفات مستعمله؟

أكبر عيب لشراء مكيف هواء مستعمل هو حقيقة أنه من المحتمل ألا يدوم لفترة طويلة أو أن يكون في حالة جيدة مثل وحدة جديدة. قد تكون هناك مشكلات ميكانيكية، أو مرشحات متسخة، أو انخفاض مستويات سائل التبريد، وغير ذلك من الأمور التي يمكن أن تسبب مشاكل في المستقبل، مما يعني أنك قد تضطر إلى شراء مكيف هواء آخر بعد أشهر فقط من آخر عملية شراء قمت بها. يمكن أن يؤدي هذا إلى تكلفتك أموالاً أكثر على المدى الطويل مما لو اشتريت للتو مكيف هواء جديدًا في المقام الأول.

عيب آخر لشراء مكيفات مستعملة هو أنها غالبا ما تكون أقل كفاءة من الوحدات الأحدث . في حين أن متوسط ​​العمر الافتراضي لمكيفات الهواء يبلغ حوالي 15 إلى 20 عامًا، إلا أن الكثير منها يبدأ بفقدان كفاءته بعد 10 سنوات. يمكن أن يؤدي ذلك إلى رفع فاتورة الكهرباء الخاصة بك لأن مكيف الهواء الخاص بك يضطر إلى العمل بجد واستخدام المزيد من الكهرباء للحفاظ على برودة مساحتك، ويؤدي إلى تقلبات في تدفق الهواء تمنع الوحدة من الحفاظ على درجة حرارة ثابتة.

أخيرًا، من المحتمل ألا يشمل الضمان مكيف الهواء المستعمل ، مما يعني أنك ستتحمل أي تكاليف إصلاح أو استبدال. على الرغم من أنه من الممكن أن تتمكن من الحصول على مكيف هواء مستعمل لا يزال تحت تغطية الضمان، إلا أن معظم الوحدات قديمة بما يكفي لانقضاء فترة الضمان، لذلك قد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق نفس القدر من المال لدفع خدمة إصلاح مكيف الهواء كما تفعل في وحدة جديدة. على سبيل المثال، إذا توقف مكثف مكيف الهواء عن العمل، فسيتعين عليك الاتصال بخدمة إصلاح لإصلاحه لك، وذلك ببساطة بسبب مكان وجوده في الوحدة وصعوبة الوصول إليه. أشياء صغيرة مثل هذه يمكن أن تضيف ما يصل حقا.

هل يستحق شراء مكيفات مستعمله؟

على الرغم من وجود إيجابيات وسلبيات لشراء مكيف هواء مستعمل، إلا أنه في النهاية لا يستحق ذلك. مكيف الهواء المستعمل، حتى لو كان منتجًا حسن السمعة مثل مكيف هواء فريجيدير، فمن المحتمل ألا يستمر معك لأكثر من صيف واحد، كما أن مبلغ المال الذي ستنفقه على الإصلاحات والاستبدال بمرور الوقت سيتجاوز المدخرات التي ستوفرها. د الربح عن طريق شراء المستعملة على الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، مع مشكلات الكفاءة التي تأتي مع مكيفات الهواء المستعملة، فإن كمية التبريد التي ستحصل عليها ستكون أقل بكثير مما ستحصل عليه مع وحدة جديدة.

ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن إصلاح مؤقت، أو تدخر المال لشراء مكيف هواء جديد في المستقبل القريب، فقد يكون مكيف الهواء المستعمل منطقيًا. إذا كنت تتطلع إلى شراء وحدة واحدة فقط يمكنك استخدامها في جميع أنحاء المنزل، فقد يكون مكيف الهواء المحمول المستعمل خيارًا مفيدًا. لسوء الحظ، شراء الأشياء المستعملة ليس له معنى على المدى الطويل.

error: Content is protected !!
WhatsApp chat
Call Now Button